القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة ظل تومب رايدر مع الدبلجة والقوائم العربية برابط مباشر وحجم ضغير : Shadow of the tomb raider

ظل تومب رايدر : Shadow of the tomb raider

معلومات عن اللعبة :

هى لعبة فديو من نوع منصات و مغامرات , اعلن سكوير عن لعبتة الجديدة فى شهر مارس 2018 , وتم اصدار اللعبة بتاريخ 14 سبتمبر 2018 وتعمل على منصات بلاى ستيشن 4، اكس بوكس ون، وميكروسوفت ويندوز حيث تدعم اللعبة اللغة العربية ترجمة و قوائم و دبلجة للغة العربية الفصحى ، وادت الممثلة اللبنانية "نادين نجيم" صوت البطلة "لاارا كروفت" باللغة العبربية ؛
بينما تتسابق لارا كروفت لانقاذ العالم من كارثة مايا ، ستصبح لارا فى النهاية شخصية تومب رايدر التى من المفترض ان تكون عليها 
  • تاريخ الاصدار :12 سبتمبر 2018
  • السلسة :تومب رايدر
  • الانظمة الاساسية :بلاي ستيشن 4،إكس بوكس ون،مايكروسوفت ويندوز، لينكس،ماك أو إس
  • مطور البرامج : كرستال دينامكس، إيدوس مونتريال ، Nixxes Software BV
  • المصممون :دانيال درابيو، هيث سميث
  • الكاتبون :جاسون دوزويز، جيل موراي

احداث القصة : 

من مميزات اللعبة "القصة" والتى تتطلب من 15 ساعة لانجاز المهام الرئيسية فقط سوف تاخذك اللعبة الى المكسيك حيث لارا وكفاحها ضد منظمة "Trinrity" فى امريكا الجنوبية،فى هذا الجزء من السلسلة سوف تتسابق مع الوقت لاناقذ العالم واستكشاف اشياء غامضة عن حضارة المايا ، احداث هذة اللعبة تاخذك الى العديد من المواقع التى تقع داخل "المكسيك" وتركز بشكل اكبر حول مدينة "Paititi" المفقودة والتى تعرف ايضا باسم المدينة الذهبية .
في اللعبة لن تكتفي فقط بالمهام الرئيسية بل ستتواجد مهام جانبية ستعمل علي إظهار الجانب الاجتماعي الخاصة بشخصية "لارا" تجاه الأخرين القصة أصبحت أكثر دراماتيكية وعدو " لارا " الرئيسي في اللعبة هو Doctor Dominguez رئيس منظمة Trinity .وستتواجد ايضا داخل اللعبة مهام استكشاف المقابر والألغاز وايضاً المهام الجانبية المنتشرة في جميع أنحاء خريطة اللعبة الضخمة .

بعض مميزات اللعبة :

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Shadow of the Tomb Raider التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.
  • البقاء على قيد الحياة : والازدهار في أخطر مكان على وجه الأرض: إتقان بيئة الغابة التي لا ترحم من أجل البقاء على قيد الحياة.استكشف البيئات تحت الماء المليئة بالصدوع وأنظمة الأنفاق العميقة.
  • كن واحدًا مع الغابة: يجب أن تستخدم لارا الغابة لصالحها ، بعد أن تفوقت عليها وعددها. اضرب فجأة واختفي مثل جاكوار ، واستخدم الطين كتمويه ، وزرع الخوف في الأعداء لبث الفوضى.
  • اكتشف المقابر المظلمة والوحشية: أصبحت المقابر مرعبة أكثر من أي وقت مضى ، وتتطلب تقنيات عبور متقدمة للوصول إليها ، وبمجرد دخولها تمتلئ الألغاز المميتة.
  • اكتشف تاريخ الحياة: اكتشف مدينة مخفية واستكشف أكبر مساحة مركزية تم العثور عليها على الإطلاق في لعبة Tomb Raider.

اعلان اللعبة / الفديو الدعائى 

اسلوب اللعب :

سيشهد الكثير من التغييرات و "لارا" ستصبح أكثر وحشية أي شخص لعب أجزاء Tomb Raider السابقة سيكون على دراية بما هو متوفر هنا , هناك مزيج من القتال ، والتخفي وحل الألغاز Puzzle , ستغير البيئة في اللعبة حسب أسلوب اللعب الخاص بك .في المناطق الموبوءة بالاعداء في الغابة ، ستستخدم لارا محيطها لإخفاء نفسها , وعندما ينخفض ​​عددهم إلى عدد يمكن إدارته ،
سيكون أمامها الخيار للقفز من الغطاء والبدء في إطلاق النار , بالطبع يمكنها أن تكون فوضوي وتقوم بالاشتباك والقتال دون استخدام أسلوب التخفي الخاص بلارا ، لكن فرص البقاء على قيد الحياة بهذه الطريقة ستكون ضئيلة ، وفي الحقيقة أنك تصعب الأمور على نفسك.

ملحوظة هامة : قبل تحميل اللعبة يجب عليك التأكد ان جهازك يلبى الحد الادنى من متطلبات التشغيل 

متطلبات تشغيل اللعبة :

  1.  نظام التشغيل : Windows 7 64 bit/10
  2.  المعالجة / البروسوسر : i3-3220 INTEL or AMD Equivalent
  3.  ذاكرة الوصول العشوائي / رامات : 8 جيجا بايت / 8GB
  4.  كارت الفديو : GTX 1050/GTX 660/ Radeon HD 7770
  5.  حجم اللعبة :23 جيجا / 23 GB
  6.  مساحة القرص الصلب / مساحة فارغة على الهارد:40 جيجا / 40 GB

انقر فوق الزر (downlod) فى الاسفل لبدء Shadow of the tomb raider  تنزيل مجاني. مجرد تحميل والبدء في اللعب. لقد قدمنا ​​رابطًا مباشرًا للإعداد الكامل للعبة


ملحوظة : قبل التثبيت يجب عليك مشاهدة الفيديو لتتمكن من تثبيت اللعبة بشكل صحيح

فديو طريقة تحميل و تثبيت اللعبة واضافة اللغة العربية

شاهد الفديو

رابط تحميل اللعبة

ملف اللغة العربية للعبة Shadow Tomb Raider على البي سي بحجم 3 جيجا بايت من ميديا فاير
طريقة اضافة ملف الدبلجة و التعريب فى الفديو دا

فديو اضافة اللغة العربية

شاهد الفديو

رابط تحميل ملف الدبلجة


انتظرونا فى العاب اخرى بحجم خرافى شكرا ❤

تعليقات