القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل جى تى اى 5 GTA V)Grand Theft Auto V) باصغر حجم 35 جيجا فقط كاملة وشغالة 100%100

جي تي أي : Grand Theft Auto V

معلومات عن اللعبة :

جراند ثفت أوتو V هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح- أكشن-مغامرات- تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015. اللعبة الإصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخمة التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.


تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الأول والثالث على بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الشخص الثالث على بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاؤوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل للاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس.


طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.



طريقة اللعب :

سرقة السيارات الكبرى 5 "تطور كل شيء" متواجد في الأجزاء السابقة في السلسلة. عالم اللعبة أكبر من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4 مجتمعين. المناطق في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصمم بالكامل وقابل للأستكشاف.


قصة الطور الفردي في سرقة السيارات الكبرى 5 تروى من خلال ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم بينما يكملون المهمات معاً. خلال مهمات القصة، بإمكان اللاعب التحويل بين الشخصيات الثلاث بينما يعملون معاً لإنجاز المطلوب؛ مثلاً في أحد المهام، مايكل ينزل بالحبل من أعلى المبنى، بينما يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الهروب.


بعيداً عن المهمات، اللاعب له الحرية في التحويل بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يشمل نظام بيئي متكامل. عند التحويل بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستستمر في حياتها في لوس سانتوس. 


بإمكان اللاعب سرقة ماكينات الصرافة الألية والأشتراك في العديد من الأنشطة مثل اليوغا وسباق ثلاثي والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى القاعة الرياضية "جيم". كل شخصية ستكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن إكمالها مع أصدقاء الشخصية،


مميزات اللعبة :

1) نمط تعدد اللاعبين :- نمط تعدد اللاعبين سيحتوي على طور الفرق "Crews" شبيه بالموجود في ماكس باين 3. النسخة الجديدة من الSocial Club ستصل اللعب عبر عناوين متعددة، ابتداءً من سرقة السيارات الكبرى 5 وMax Payne 3. عند اللعب بنمط تعدد اللاعبين في كلتا اللعبتين فأن الفرق "Crews" التي أنشأها اللاعب في لعبة ستنقل إلى اللعبة الأخرى. تدع سرقة السيارات الكبرى 5 اللاعبين ينشئون فرق خاصة مع الأصدقاء، أو ينضمون إلى فرق عامة.
2) الشخصيات :- أسلوب اللعب الخاص باللعبة هو واحد من ضمن الأشياء التي تم إبداعها بداخل اللعبة وذلك بسبب أنك لا تلعب بشخصية واحدة فقط وإنما ثلاث شخصيات لكل واحدة منها مهماتها الخاصة والتي يمكن أن ترتبط بمهمات الشخصيات الأخرى وتلعب بالثلاث شخصيات في آن واحد أي تستطيع التبديل بينهم بمهمة واحدة. بالتأكيد هذا شيء رائع ولكن عند بداية لعبك للعبة لن تستطيع اللعب بالشخصيات الثلاثة مباشرة أو التبديل بينهم لأنك لم تقم بفتحهم بعد.

3) 
خريطة العالم المفتوح :- كيف نقوم بوصف خريطة العالم المفتوحة الخاص بلعبة GTA V والتي تقدر خريطتها بحجم مدينتين كاملتين بأمريكا الشمالية وتعد خريطة اللعبة أكبر خريطة لعبة عالم مفتوح بالتاريخ صدرت إلى الآن فلا شيء أروع من أن تقوم بالتجوال بهذا العالم المفتوح الكبير الذي بالطبع سيصعب عليك الوصول لنهايته سريعا والأروع من ذلك هو أن تقوم بالطيران فوق مدينة لوس سانتوس واكتشاف جميع الأماكن التي لم تكتشفها من قبل مرورا بالطبيعة الخلابة بعالم اللعبة ومشاهدة الحيوانات على جوانب الطريق كالغزلان تقوم بأكل العشب وركوضهم خلف بعضهم مع العلم هناك حوالي أكثر من 20 حيوانا مختلفا بعالم اللعبة ويمكنك القيام بتجربة رائعة أخرى كالغوص تحت المياه ورؤية أسماك القرش والشعاب المرجانية وجميع أنواع الأسماك.

ملحوظة هامة : قبل تحميل اللعبة يجب عليك التأكد ان جهازك يلبى الحد الادنى من متطلبات التشغيل 

متطلبات تشغيل اللعبة :


  1.  نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1
  2.  المعالجة / البروسوسر :  Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs)
  3.  AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz – actually works on dual-core CPUs as well
  4.  ذاكرة الوصول العشوائي / الرامات : 6 جيجابايت / 6 GB
  5.  كارت الفديو : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  6.  حجم اللعبة : 38 جيجا38GB 
  7.  مساحة فارغة على الهارد : 40 جيجا

انقر فوق الزر (Downlod) فى الاسفل لبدء تنزيل Grand Theft Auto V مجانًا. لعبة كاملة فقط قم بتنزيل وابدأ تشغيله.لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.



قبل التثبيت يجب عليك مشاهدة الفيديو لتتمكن من تثبيت اللعبة بشكل صحيح

فديو طريقة تحميل و تثبيت اللعبة

شاهد الفديو

رابط تحميل اللعبة


انتظرونا فى العاب اخرى بحجم خرافى شكرا ❤ 

تعليقات